رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. حسم فرصة محمد الشناوى الأخيرة للانتقال إلى النصر السعودى

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يترقب مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب اليوم الخميس المهلة التي تم تحديدها بشأن رحيل محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الكرة حددت اليوم المهلة الأخيرة للشناوي بشأن رحيله إلي النصر السعودي في الانتقالات الصيفية سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وأضاف المصدر أن الشناوي قد اتفق مع الخطيب خلال الجلسة التي جمعت بينهما في الأيام الأخيرة عن تلقيه اتصالات من قبل أعضاء الشرف في النصر السعودي وجس نبضه بشأن ارتداء قميص العالمي.

وأشار المصدر إلي أن الخطيب بعد استطلاع رأي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، والحصول علي موافقته الفنية بعد تمسك الحارس بخوض التجربة الاحترافية بالحصول علي عرض رسمي من قبل النصر السعودي لدراسته من جميع التواحي ومدي استفادة النادي واللاعب.

وتابع المصدر أن الشناوي حصل علي موافقة الجهاز الفني ولجنة التخطيط علي الرحيل شريطة وصول عرض رسمي بمبلغ 8 ملايين دولار لبيعه في الصيف. 

واختتم المصدر تصريحاته بأن علي لطفي، حارس مرمي الفريق، يترقب موقف محمد الشناوي للرحيل حتي يتسني له البقاء مع الأهلي أو الرحيل إلي نادي زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز الذي تم الاتفاق معه علي الانتقال لصفوفه في الموسم المقبل.

وكان محمد الشناوي، حارس الفريق الأول بنادي الأهلي، قد تلقي عروضا شفهية من جانب نادي النصر السعودي، ولكن لم  تصل نادي الأهلي عروض رسمية حتي الآن.