رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء نبيل: الأهلى سيجد صعوبة فى الحفاظ على لقب الدورى الموسم المقبل.. والشناوى أفضل حارس

محمد الشناوى والتتويج
محمد الشناوى والتتويج باللقب

قال علاء نبيل، نجم الكرة المصرية السابق، إن نادي الأهلي استحق التتويج ببطولة الدوري المصري هذا الموسم عن جدارة واستحقاق.

وأضاف علاء نبيل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن نادي الأهلي سيجد صعوبة في الحفاظ على لقب الدوري الموسم المقبل، بعد تدعيم الأندية بصفقات مميزه، مشيرا إلي أن المنافسة ستكون قوية.

وأشار إلي أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أفضل لاعب في الدوري المصري هذا الموسم، مشيرًا إلى أن النادي الأبيض لن يفرط في رحيل زيزو عن القلعة البيضاء، لأنه اللاعب الوحيد الذي يصنع الفارق مع ناديه.

وعن أفضل حارس مرمي في الدوري المصري، قال: محمد الشناوي، حارس مرمي نادي الأهلي، هو الأفضل بالأرقام عن باقي اللاعبين.

وأوضح أنه تأثر بهبوط فريق غزل المحلة لدوري القسم الثاني وإدارة النادي هي التي تتحمل هبوط الفريق.

واختتم: سيراميكا كليوباترا استحق التتويج بكأس الرابطة على حساب المصري البورسعيدي.

توج سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية، بالفوز علي نادي المصري، بنتيجة 4-1، في المباراة النهائية، التي جمعت بين الفريقين علي أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بلقب بطولة الدوري الممتاز للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه منذ إنطلاق البطولة في عام 1948.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.