رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد الكأس: نعتذر لجماهير المصرى.. ونتمنى مساندة الفريق وعدم ذبح اللاعبين

الجهاز الفني للنادي
الجهاز الفني للنادي المصري

قال أحمد الكأس المدرب العام لفريق المصري البورسعيدي، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي في اللقاء الذي انتهي بالتعادل السلبي دون أهداف في ختام بطولة الدوري.

وأضاف أحمد الكأس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن جمهور المصري البورسعيدي، كان له دور كبير مع الفريق خلال الموسم المنتهي، قائلًا: نعتذر لجماهير المصري التي دعمت الفريق ونتأسف لتلك الجماهير العظيمة ويجب علينا تحمل غضبهم لكن نتمنى عدم ذبح الفريق، مطالبًا الجماهير بمساندة الفريق بعد رحيل الجهاز الفني بقيادة ميمي عبد الرازق والذي رحل عقب نهاية مباراة الأهلي اليوم.

وعن خسارة المصري بطولة كأس الرابطة أمام سيراميكا، قال: المباراة كانت صعبة أمام فريق يملك اسما كبيرا حتى لو يغيب عنه بعض لاعبيه.

وأشار إلي أن لاعبي المصري دخلوا في نوبة بكاء شديدة بعد خسارة كأس الرابطة، ومن حق جمهور المصري أن يغضب بعد خسارة الفريق للقب.

وتوج سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية، بالفوز علي النادي المصري، بنتيجة 4-1، في المباراة النهائية، التي جمعت بين الفريقين علي أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.