رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نص رسائل كولر الأخيرة للاعبى الأهلى قبل مواجهة المصرى فى ختام الدورى

مران الأهلي
مران الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي على عقد جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة المصري في ختام مشواره بالدوري، مؤكدا لهم أنه يعرف أن الإرهاق تسلل الى البعض، لكن فى الوقت نفسه ليس منطقيا أن يظهر مجموعة اللاعبين الذين لا يشاركون بهذا المستوى.

وأشار المدير الفني إلى أن هناك مسارا غير صحيح دخل إليه الفريق وعليهم تعويض الهزيمة في لقاء بيراميدز لأنه غير مقبول والخسارة بتلك النتيجة تمثل شيئا صعبا بالنسبة له.

وأضاف كولر أنه كمدرب يبذل جهدا كبيرا فى التدريبات بهدف أن يكون مستوى جميع اللاعبين متساويا، لكن الحقيقة التى أظهرتها المباريات الأخيرة أن هناك فوارق فى الإمكانات والقدرات التى لا علاقة لها بما يحدث فى المران، لأن الجميع يحصل على نفس الجرعات التدريبية.

وختتم السويسري تصريحاته بأنه سيكون أمينا مع نفسه وإدارة النادى بأنه يحتاج إلى ضم لاعبين جدد وخروج البعض، سواء معارا أو بيعا نهائيا للذى لم يستغل الفرصة بأى شكل فى الفترة الأخيرة.
من جانبه استقر مارسيل كولر المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي يخوض به اللقاء والمكون من علي لطفي في حراسة المرمي وأمامه كريم الدبيس ورامي ربيعة ومعتز محمد وخالد عبدالفتاح وفي وسط الملعب محمد فخري وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسي وأمامه محمد الضاوي كريستو وطاهر محمد طاهر وفي الهجوم محمد زعلوك.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو بطل المسابقة برصيد 82 نقطة بعد خسارته في الجولة الماضية أمام بيراميدز بثلاثية أهداف نظيفة، بينما المصري في المركز الخامس برصيد 47 نقطة وخسارته كأس الرابطة أمام سيراميكا كليوباترا برباعية أهداف مقابل هدف.