رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الزمالك يقرر سفر شلبى مع بعثة الزمالك للسعودية رغم الإصابة

مصطفي شلبي لاعب نادي
مصطفي شلبي لاعب نادي الزمالك

‏قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع بعثة فريق الكرة إلى السعودية للمشاركة في البطولة العربية للأندية والتي تنطلق خلال ايام قليلة بمدينة الطائف رغم أن شلبي مصاب بكسر في عظمة القدم ولن يستطيع المشاركة في المباريات مع فريق الزمالك في البطولة.

‏وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن مجلس الإدارة قرر سفر جميع اللاعبين المقيدين بالفريق والمستبعدين فنيا والمصابين وطلب سفر الجميع إلى السعودية من أجل الحفاظ على الروح المعنوية للفريق كوحدة واحدة وان يكون كل اللاعبين على قلب رجل واحد 
واوضح عبدالواحد أن  اللاعبين المستبعدين كانوا  قد طلبوا من مجلس الإدارة السفر للسعودية من أجل أداء مناسك العمرة أثناء البطولة.

‏ويسعي الجهاز الإداري لفريق الزمالك لسرعة استخراج تأشيرات السفر للاعبين المصابين والمستبعدين من أجل أن يلحقون ببعثة الفريق في السعودية.

 

الجهاز الفني يخفف الحمل البدني على اللاعبين


قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بالنزول بالحمل البدني خلال المران الجماعي للأبيض اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وحرص أوسوريو على وضع برنامج تدريبي بدني خاص للفريق على هامش مران اليوم خوفا من تعرض اللاعبين قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية.

وتطير بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأحد من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.