رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف وجهة محمود شبانة الجديدة بعد الرحيل عن الزمالك

محمود شبانة
محمود شبانة

يفاضل محمود شبانة مدافع فريق الزمالك بين العروض المحلية التي تلقاها في الفترة الحالية للرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يأتي ذلك بعد خروج شبان  من حسابات للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو واستبعاده من القائمة التي ستشارك في البطولة العربية.

وتعتبر أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع شبانة هي المصري والبنك الأهلي وفاركو، لكن اللاعب لم يحسم وجهته حتى الآن.

وجاء قرار الزمالك برحيل محمود شبانة بعد إعادة محمود علاء المنتهية إعارته مع الاتحاد السكندري ليصبح خط دفاع الزمالك في الموسم الجديد يضم كلا من، محمود حمدي الونش ومحمود علاء ومصطفى الزناري وحسام عبدالمجيد وأحمد أيمن منصور الذي يلعب في مركزي المدافع والظهير الأيسر، فيما يبقى موقف محمد عبدالغني حتى الآن غامضًا.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية في ختام  التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت التقسيمة تنفيذ بعض الجمل الفنية على مستوى الهجوم والدفاع، بجانب التركيز على بدء الهجمة من الخلف والضغط على المنافس.

وتطير بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأحد من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري.