رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف موقف ثنائى بيراميدز من اللحاق بمواجهة الأهلى

بيراميدز
بيراميدز

كشف مصدر مسئول داخل الجهاز الفني لنادي بيراميدز، عن موقف الثنائي عبدالله السعيد ورمضان صبحي من اللحاق بمواجهة الأهلي، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

بيراميدز: هذا موقف عبدالله ورمضان من اللحاق بمواجهة الأهلى 

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»:" عبدالله السعيد، كان يعاني من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الثانية".

وأضاف: "قائد الفريق أصبح جاهزا تماما للمشاركة مع الفريق حاليا بعد تماثله للشفاء، حيث بدأ يشارك في المران الجماعي بشكل طبيعي". 

تجدر الإشارة إلى أن قائد بيراميدز قد تعرض للإصابة، خلال مباراة فريقه أمام الأهلي بنهائي كأس مصر نسخة 2021 /2022، في شهر أبريل الماضي، التي توج المارد الأحمر من خلالها باللقب، بهدفين.

وأكمل المصدر: "الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مصطفى المنيري يبذل محاولات مكثفة لتجهيز رمضان صبحي، من أجل اللحاق بالمباراة".

وواصل: "اللاعب يستجيب بشكل طبيعي للبرنامج التأهيلي الخاص به، سيتم عمل اختبار طبي له لحسم موقفه بشكل نهائي، سواء بالمشاركة أو الاستبعاد".

وكان رمضان صبحي قد تعرض للإصابة بمزق في العضلة الضامة، خلال مواجهة فريقه السماوي أمام الاتحاد السكندري، والتي أقيمت يوم 5 مايو الماضي، ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين للدوري، وانتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 2/1.

واختتم المصدر: "عبدالله السعيد جاهز للمشاركة مع الفريق، تبقى مسألة تواجده في قائمة المباراة من عدمه تخضع لرؤية باتشيكو المدير الفني".