رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل رفض مصطفى فتحى عرض النادى الأهلى؟

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع مصطفي فتحي لاعب نادي التعاون السعودي، والمعار لبيراميدز، ورفض اللاعب عرض المارد الأحمر.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية،عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه لا يوجد أي مفاوضات من النادي الأهلي مع مصطفي فتحي، ولا مع نادي التعاون السعودي لا من قريب أو من بعيد.

وتابع: الأهلي ليس طرفا في قصة مصطفي فتحي مع نادي التعاون، مشيرا إلي أن المفاوضات كانت بين بيراميدز والنادي السعودي.

وأشار إلي أن نادي الزمالك وافق علي بيع مصطفي فتحي لنادي التعاون بـ 400 ألف دولار، وبيراميدز طلب اللاعب علي سبيل الإعارة بنية البيع بمبلغ مليون دولار.

وأوضح أن المسؤولين في نادي بيراميدز، طلبوا تخفيض المبلغ، لكن مسؤولي التعاون رفضوا، وفي النهاية تم دفع  المليون دولار طبقا للعقد بين النادي السماوي والنادي السعودي.

واختتم: مصطفي فتحي أصبح لاعبا في نادي بيراميدز، والأهلي لم يتفاوض نهائيا مع اللاعب لا من بعيد ولا من قريب.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب بطولة الدوري الممتاز، للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه منذ إنطلاق البطولة في عام 1948.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ 33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.