رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد صفقة إمام عاشور.. إسلام صادق: الأهلى يفاوض أحمد سيد زيزو براتب 30 مليون جنيه فى الموسم

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد الإعلامي إسلام صادق أن هناك مفاوضات جادة من جانب مسئولي النادي الأهلي، مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال إسلام صادق، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن هناك رغبة كبيرة من جانب مسئولي النادي الأهلي في التفاوض مع أحمد سيد زيزو، من أجل الانتقال للقلعة الحمراء، مشيرا إلي أن محمود الخطيب رئيس النادي مرحب بشدة بهذه الصفقة.

وتابع: المفاوضات كانت من مباشرة من حسام غالي مع أحمد سيد زيزو، مشيرا إلي أن الأهلي عرض علي اللاعب راتب 30 مليون جنيه في الموسم.

واختتم: الأهلي يعلم جيدا أن زيزو سيكون إضافة قوية للفريق، وفي انتظار رد اللاعب علي هذه المفاوضات.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب بطولة الدوري الممتاز، للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه منذ إنطلاق البطولة في عام 1948.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ 33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.