رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه الحدود فى مباراة الاحتفال بدرع الدورى

الأهلى
الأهلى

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره حرس الحدود في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعد المباراة بمثابة احتفالية للأهلي الذي نجح في استعادة لقب الدوري من أنياب غريمه التقليدي الزمالك للمرة الـ43 في تاريخه.

ومن المقرر أن يتم تسليم درع الدوري للمارد الأحمر عقب نهاية المباراة.

ويدخل الأهلي مواجهة الليلة بحثا عن السير في مسلسل الانتصارات المتواصل بلا توقف أولا، وتحقيق الفوز الخامس على التوالي وبرباعية أخرى ثانيا، خاصة بعد رباعيات الأحمر في الجولتين الماضيتين أمام الزمالك (4/1) ومثلها مؤخرا ضد المقاولون العرب.

كما يسعى كولر، المدير الفني للأهلي، للحفاظ على سجل الفريق خاليا من الهزائم، حيث يعد الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن حتى بعد نهاية الدوري، مع امتلاك الأحمر مباراتين أخريين مؤجلتين أمام بيراميدز والمصري.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري برصيد 81 نقطة، جمعها من 25 انتصار و6 تعادلات.

وربما تشهد مواجهة الأحمر والحدود الليلة مشاركة بعض البدلاء والصف الثاني في الأهلي، عقب قرار السويسري مارسيل كولر بمنح بعض العناصر الأساسية راحة سلبية، بسبب ضغط المباريات المتتالية الفترة الأخيرة.

أما حرس الحدود، العائد مجددا للقسم الثاني "دوري المحترفين" يحاول تحقيق المفاجأة والفوز على بطل الدوري وإلحاق أول هزيمة له، قبل تركه دوري الأضواء والشهرة رسميا.

حيث يحتل المركز الأخيرة بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، جمعها من 5 انتصارات و9 تعادلات و19 هزيمة.