رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عبدالجليل: هذه نصيحتى لإمام عاشور من أجل النجاح مع الأهلى

إمام عاشور
إمام عاشور

قال محمد عبدالجليل، نجم نادي الأهلي السابق، إن إمام عاشور سيضيف الكيثر لفريق الأحمر في وسط الملعب بجوار مروان عطية وأليو ديانج، إلا أنه حزين لعدم استمرار اللاعب في الاحتراف الأوروبي.

وأضاف محمد عبدالجليل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن عدم بقاء إمام عاشور وغيره من الجيل الحالي في أوروبا، بحجة عدم التأقلم، أمر مُحزن ومبرر عفى عنه الزمن.

وأشار إلى أن الأهلي في حاجة إلى لاعب بحجم وإمكانيات إمام عاشور، خاصة أنه سيشارك في الكثير من البطولات التي تنتظره في الموسم المقبل، موضحًا أن الأحمر يحتاج أيضًا إلى ظهير أيسر جديد، في ظل تقدم علي معلول في العمر.

وأوضح أن الأهلي يحتاج إلى مهاجم منطقة يشبه في إمكانياته عماد متعب ومصطفى محمد، وهذه الإمكانيات تغيب عن مهاجمي الدوري المصري، موجهًا نصيحته إلى إمام عاشور بالقول: "سلم دماغك لإدارة الأهلي ومدير الكرة واللاعبين الذين سبقوك بالنادي، وأوعى تمشي بدماغك".

وأعلن نادي ميتلاند الدنماركي رسميا عن انتقال إمام عاشور إلي صفوف الأهلي رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب الموقع الرسمي للنادي الدنماركي في بيان رسمي: توصل إف سي ميتلاند والأهلي إلي اتفاق بشأن انتقال من شأنه أن يعيد لاعب المنتخب المصري البالغ من العمر 25 عاما إلي وطنه.

وتابع: انتقل إمام عاشور إلي ميتلاند من الزمالك في يناير، لكنه الآن يعود بشكل دائم إلي مصر.

وأوضح: لقد كانت عملية خاصة مع إمام الذي تعرض للأسف لإصابة سيئة بعد بداية جيدة، كما يقول المدير الرياضي سفيند جرافرسن.