رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عيد يرفض عقد إنبى ويبحث العودة للزمالك

أحمد عيد
أحمد عيد

تعثرت مفاوضات نادي إنبي مع اللاعب أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق، والمعار من نادي الزمالك إلى نادي إنبي في الصيف الماضي.

‏وفشلت مفاوضات إدارة إنبي مع أحمد عيد لتوقيع عقد جديد، بعد أن طلب اللاعب حصوله على مبلغ  15 مليون جنيه في العام من أجل تجديد عقده مع انبي وهو بالطبع ما ترفضه إدارة النادي البترولي، حتي لا يحدث تذمر لدي باقي اللاعبين.  

‏كان مسئولو نادي إنبي قد أبلغوا نادي الزمالك برغبته في تفعيل بند شراء اللاعب أحمد عيد بعد انتهاء إعارته، وبالفعل أرسل نادي إنبي مبلغ 3 ملايين جنيه، مقابل تفعيل بند الشراء بعد انتهاء الإعارة وفقا للعقد الثلاثي بين نادي الزمالك وإنبي واللاعب.

‏وكان أحمد عيد قد ظهر بمستوى جيد مع إنبي هذا الموسم في الدوري وكاس مصر مما جعل الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك يبدي إعجابه بمستوى اللاعب، ويطلب عودته للزمالك بعد انتهاء إعارته، ولكن إدارة إنبي قامت بتفعيل بند شراء اللاعب في الموعد الرسمي بعد انتهاء الإعارة، وبعد انتهاء مباريات الدوري هذا الأسبوع.

‏الطريف أن أحمد عيد تعمد أن يغالي في مطالبه المالية مع نادي إنبي من أجل عرقلة المفاوضات، ورغبته في العودة إلى نادي الزمالك الذي تربي فيه.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته السبت المُقبل؛ استعدادا لخوض البطولة العربية، والتي تقام في السعودية نهاية يوليو الحالي.

وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قد منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام، وذلك عقب مواجهة فاركو.

وكان الزمالك تعادل مع فاركو بهدفين لكل منهما في ختام مباريات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده للنقطة الـ60 محتلا المركز الثالث بجدول البطولة.