رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: تحية لمحمود الخطيب ومجلسه الذين يستمعون جيدا للجماهير ويرغبون فى تحقيق جميع مطالبهم

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وجه الإعلامي أحمد موسى التحية إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، وذلك بعد الموسم التاريخي للأحمر في جميع البطولات، حيث حقق النادي 27 بطولة في جميع الألعاب، والموسم الحالي هو التاريخي والاستثنائي للنادي.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الزمالك، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد": سبب نجاح الأهلي الموسم الحالي، هو عدم التفات مجلس إدارة الأهلي للأمور التي تحدث في الأندية الأخرى، ويعمل في صمت، مشيرًا إلى أنه كان من أكثر الأشخاص الذين يهاجمون الأهلي في الفترة الماضية عند حدوث أي إخفاق.

وأشار إلى أن محمود الخطيب رجل خلوق ويتسم بالاحترام، وهدفه الأول النادي الأهلي، كما أنه أول لاعب يحقق الكرة الذهبية في إفريقيا، وحصل على كارت أصفر مرة واحدة في مشواره، وهذا دليل على أخلاقه ونظافة لعبه، وهدفه فقط التركيز في عمله، كما أنه يستمع جيدا للجماهير ويرغب في تحقيق جميع مطالبهم.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ 33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.