رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس اللجنة الأولمبية: بعثة مصر فى دورة الألعاب العربية حققت ما وعدنا به

أشاد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ببعثة مصر التي شاركت في دورة الألعاب العربية بالجزائر والتي حققت 13 ميدالية متنوعة بينها 12 ميدالية ذهب وميدالية فضية بعد المشاركة بثمانية لاعبين فقط في ألعاب القوى ورفع الأثقال. 
وقال هشام حطب: قررنا المشاركة في دورة الألعاب العربية ببعثة رمزية في ألعاب القوى ورفع الأثقال وذلك بعد دراسة المشاركة من كافة الجوانب الفنية والمالية خاصة بعد قرار اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية بإلغاء بعض الرياضات وتقليص الموازين في رياضات أخرى. 
وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: قرار المشاركة كان بناء على دراسة للمشاركين وأن البعثة التي ستشارك ستنافس على الميدالية الذهب وهو ما حدث حيث حصد 8 لاعبين فقط 12 ميدالية ذهب وميدالية فضية وهو ما تعهدت به اللجنة الأولمبية المصرية في قرار المشاركة. 
وأشار حطب: لدينا خطط ننفذها لتجهيز وتأهيل لاعبينا من أجل دورة الألعاب الإفريقية المقرر إقامتها في أكرا 2024 ودورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بالتعاون والمتابعة مع الاتحادات الرياضية والمشاركة في البطولات يكون وفقا للمعايير التي يتم وضعها والاستفادة التي يحققها لاعبونا من المشاركة في البطولات الخارجية. 
وختم هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: أشكر بعثة مصر التي شاركت في دورة الألعاب العربية بالجزائر على تحقيق المطلوب والتواجد المصري في جميع المحافل ورفع راية مصر دائما.