رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحسم مصير سداسى الأهلى فى قائمة الموسم الجديد

كولر مع الجهاز المعاون
كولر مع الجهاز المعاون

يحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، مصير سداسي الفريق الأول بنادي الأهلي علي لطفي وشادي حسين ومصطفي سعد ميسي ورأفت خليل وكريم الدبيس والعربي بدر مع الفريق في الموسم المقبل. 

وكشف مصدر مسئول عن أن السداسي اقتربوا من الانتقال إلي صفوف نادي زد الصاعد حديثًا إلى صفوف الدوري الممتاز لضمهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف المصدر أن اللاعبين ينتظرون قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني لحسم مصيرهم بالرحيل إلي زد سواء بيعا نهائيا أو علي سبيل الإعارة.

وأشار المصدر إلي أن زد أنهي كل الأمور التفاوضية بشأن شادي حسين مقابل 12 مليون جنيه منها 6 ملايين جنيه لصالح الأهلي وباقي المبلغ ستقوم إدارة زد للإنشاءات سوف تتحمل بعض الأعمال في فرع الأهلي بالشيخ زايد.

وأوضح المصدر أن هناك اتجاها من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني في تأجيل قرار رحيل الثنائي كريم الدبيس ورأفت خليل لحين الوقوف علي مستواهم بعد مشاركتهما في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري.

 وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أعرب عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، مؤكدًا أنه رغم حسم لقب الدوري رسميًّا وحسم مباراة القمة أيضًا فإن الموسم لم ينته بعد.