رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس البنك الأهلى يكشف موقف النادى من ضم أيمن أشرف وعبدالله جمعة

أيمن أشرف
أيمن أشرف

كشف أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عن حقيقة المفاوضات مع أيمن أشرف لاعب نادي الأهلي، وعبدالله جمعة لاعب الزمالك، وانتقالهما خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال أشرف نصار، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد بركات، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، سننافش مع بابا فاسيليو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حول إمكانية ضم أيمن أشرف وعبدالله جمعة للفريق وبشأن التعاقدات الجديدة والفريق يحتاج إلي دعم في أي مراكز.

وتابع: أجلنا منافشات التعاقدات الجديدة مع المدير الفني لحين حسم بقاء الفريق في الدوري الممتاز، حتي لا نشتت أذهان الجهاز الفني واللاعبين.

وأكمل: اضطررنا لتغيير العديد من المدربين هذا الموسم وهذا أثر علينا سلبا، لم نخسر سوي مباراة في آخر 11 مواجهة، وهذا يعكس عودة الفريق إلى قوته.

وبسؤاله عن إمكانية استمرار بابا فاسيليو كمدير فني للفريق الموسم المقبل، قال: بابا فاسيليو مستمر علي رأس الجهاز الفني الموسم المقبل.

وضمن البنك الأهلي البقاء في الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل، بعد الفوز علي فيوتشر، بهدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ 34 والأخيرة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.