رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: الأهلى كان قادرًا على الفوز أمام الزمالك بخماسية فى الشوط الأول

أحمد موسي
أحمد موسي

قال الإعلامي أحمد موسى، إنّ الأهلي كان بمقدوره الفوز بخماسية في شوط المباراة الأول في لقائه مع الزمالك، الذي انتهى برباعية للأحمر مقابل هدف للأبيض، ضمن فعاليات الجولة رقم 31 من عمر الدوري المصري الممتاز.

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره الزمالك، بنتيجة 4-1، في المباراة التي تجمعهما حاليًا علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، عبر برنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن لاعبي نادي الأهلي قدموا أداء رائعًا، في المباراة اليوم، وكولر مثل إضافة قوية للمارد الأحمر، مضيفًا: كانت لدي ثقة أن الأحمر سيفوز بأكثر من ثلاثة أهداف، ومحمد شريف مهاجم كبير.

وتابع: نادي الزمالك بحاجة إلى عودة روح القلعة البيضاء للفريق، من خلال توفير الاستقرار، لافتًا إلى أنه لا بد من عودة الأبيض لمستواه المعهود، لإثراء المنافسة في الدوري المصري.

ووجه الإعلامي أحمد موسى رسالة إلى زميله عمرو أديب قائلًا: صديقي العزيز وأخويا، ولما كنا نتفرج مع بعض على مباريات حظه إن 99% من لقاءات الأهلي كان بيفوز فيها.

وواصل: أنا مش عارف حالة أديب النهاردة بعد الخسارة 4 مقابل هدف، مش عاوز أزعله، وبقوله اللي جاي أفضل.

وأشاد بالأداء والاحترافية التي ظهر بها الطاقم التحكيمي المصري في مباراة الأهلي والزمالك اليوم، مؤكدًا أهمية الاعتماد على الحكام المصريين في إدارة المباريات.

واختتم: بوركينا فاسو سوف يكون منافسًا قويًا لمنتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ويجب على الفراعنة بذل المزيد من الجهد، لتخطي ذلك الفريق الصعب.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الأهلي للنقطة 87، متصدرًا جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 59، محتلًا المركز الثالث.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا مثيرًا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلًا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج نادي الأهلي رسميًا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته، ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة، ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.