رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يعلن عبر «الكابتن» رفع الإيقاف عن أليو ديانج ومشاركته فى القمة الـ126

ديانج
ديانج

أعلن وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري لكرة القدم، عن تفاصيل موقف مشاركة المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، أمام الزمالك في القمة الـ126 من عمر مسابقة الدوري بعد قرار الاتحاد الدولي فيفا بإيقافه بسببب مستحقات وكيل أعماله الجزائري.

وأكد العطار في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن اتحاد الكرة تلقي خطابا رسميا صباح اليوم الخميس عبر الإيميل من المحكمة الرياضية "كاس" يفيد برفع عقوبة الإيقاف عن أليو ديانج بعد إرسال وكيله خطابا يفيد بحصوله علي مستحقاته المالية التي تبلغ 250 ألف دولار.

وأضاف المدير التنفيذي للجبلاية أن اللاعب من حقه المشاركة في المباراة وتم إخطار لجنة المسابقات باتحاد الكرة  والفريقين بصحة مشاركة اللاعب قبل انطلاق القمة الـ126.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قد ضم أليو ديانج، لاعب الفريق، للمعسكر المغلق للفريق الذي انتظم به عقب انتهاء التدريبات المسائية أمس استعدادا لمباراة القمة 126 أمام الزمالك اليوم الخميس.

وتعد هذه الأزمة بسبب غياب جميع لاعبي وسط الملعب الأساسيين عن الفريق في مواجهة الزمالك اليوم، وعلى رأسهم حمدي فتحي الذي رحل عن الفريق رسميًا إلي الوكرة القطري وتعرض عمرو السولية للإصابة وتأكد غيابه عن مواجهة الزمالك اليوم كما تلقى الجهاز الفني للأهلي صدمة نتيجة وفاة والد مروان عطية نجم الفريق صباح اليوم وغموض موقف لحاقه بالقمة.