رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام يكن: بدائل الزمالك على الدكة ليست كثيرة.. وأتوقع مشاركة شيكابالا فى الشوط الثانى بسبب عامل السن

شيكابالا
شيكابالا

قال هشام يكن نجم الزمالك ومنتخب السابق، إن لقاءات القمة كانت تعتبر ظهور اللاعبين، خاصة أنها مباراة استعراض قوى بين الفريقين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، في الثامنة والنصف مساء غد الخميس، علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف هشام يكن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن تشكيل الزمالك في لقاء الغد أمام الأهلي كما هو معروف في كل المباريات الماضية، مع إمكانية تغيير مركز أو 2 فقط.

وأشار إلي أن مباراة الغد ستكون إما سلبية أو إيجابية للزمالك، لأن تغيير المراكز أثمر عن نتيجة إيجابية في مباراة المقاولون التي انتهت بفوز الأبيض 6/1.

وأوضح أن بدائل الزمالك على الدكة ليست كثيرة، أو ليس لديها القدرة على تغيير المباراة، مثل دكة بدلاء الأهلي.

واختتم: أتوقع نزول شيكابالا في الشوط الثاني لعدم استنزاف طاقته بسبب عامل السن، وأي لاعب يأتي للزمالك يحظى بشعبية كبيرة واستفادة مادية ومعنوية، واسم النادي هو الأول في ظهور اللاعب.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ 33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.