رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل قمة الأهلى والزمالك.. أحمد موسى: الدورى فى الجزيرة خلاص.. ونتمنى أداء مباراة بروح رياضية

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

وجه الإعلامي أحمد موسى، عدة رسائل هامة قبل ساعات من مباراة قمة الأهلي والزمالك، في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، في الثامنة والنصف مساء غدا الخميس، علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الدوري راح الجزيرة خلاص ورجع لبيته.. اللي يهمنا في هذه المباراة الروح الرياضية بين اللاعبين والجماهير.

وناشد لاعبى الفريقين والجمهور لأداء مباراة بروح رياضية والتشجيع باحترام في مباراة الغد، والابتعاد عن توجيه السباب والشتائم لأي شخص: "أرجوكم كفاية".

وأشار إلي أن "ديربي القاهرة" الأهلي والزمالك يعد الأقوى والأفضل في المنطقة والشرق الأوسط وإفريقيا، مضيفا: الأهلي خلاص أخد الدوري لكن المهم حاليا الروح الرياضية وعدم الاقتراب من الآخر والتنافس باحترام.

واختتم: لو سمحتم انسوا أي كلام آخر وركزوا مع لاعبي الفريق.. مش عايزين أي خروج عن المألوف، وعن الروح الرياضية، لذلك أنا بقترح إن مباراة الغد تكون تحت عنوان "في حب مصر".

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ 33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.