رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل القمة.. صافرة البنا دائما ما تحمل بشرى سارة لجماهير الأهلى

البنا
البنا

تحمل صافرة الحكم الدولى محمود البنا بشرى سارة لجماهير الأهلى دائما، حيث تأتى نتائج المباريات التى يديرها البنا فى مصلحة الأحمر.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية، مهمة إدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، لطاقم تحكيم يتكون من  محمود البنا حكما ساحة، ومحمود أبوالرجال، حكم مساعد أول، وسامي هلهل  حكم، مساعد ثاني، ومحمود ناجي، حكم رابع، وأحمد الغندور حكم لتقنية الفيديو "VAR" ويساعده أحمد حسام.
وتجرى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك غدا الخميس باستاد القاهرة الدولي في إطار المباراة المؤجلة من الاسبوع 31 للدوري المصري الممتاز.
على مدار التاريخ، أدار محمود البنا 46 مباراة للأهلي، 41 مباراة في الدوري، و4 مباريات في كأس مصر، ومباراة بالسوبر المحلي،  فاز الأهلي في 35 مباراة، وتعادل في 8، وخسر في 3 مواجهات، وهو ما يطمئن جماهير الأهلى قبل مباراة الغد.
وأشهر البنا 64 بطاقة صفراء للاعبي الأحمر، و3 بطاقات حمراء، واحتسب 10 ركلات جزاء.
وعلى مدار الموسم الحالى،  أدار محمود البنا للأهلي 7 مواجهات في الدوري، لم يخسر الأحمر خلال تلك المواجهات، حيث فاز على الاتحاد بالجولة الرابعة بثلاثية نظيفة، وبهدفين دون رد فاز على إنبي، وفاز بثلاثة أهداف دون رد أمام غزل المحلة، بالجولة 23.
وأدار البنا مباراة كأس السوبر المحلي، وفاز الأهلي على بيراميدز بهدف دون رد، وفاز الأهلي؛ تحت إدارة محمود البنا التحكيمية، على الطلائع بهدفين دون رد، وكانت آخر مباراة أدارها الحكم محمود البنا للأهلي أمام فيوتشر، وانتهت بالتعادل السلبي.