رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يفاضل بين 3 مدافعين أفارقة قبل الموسم الجديد

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

‏طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من إدارة النادي سرعة التعاقد مع مدافع افريقي بمواصفات خاصة ومميزة من اجل سد النقص في خط دفاع الفريق ولتوظيفه وفقا لخطة وطريقة اللعب الجديدة التي فرضها اوسوريو.

‏وتلقى أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك شرائط وتسجيلات لثلاثة مدافعين أفارقة على مستوى فني عال وفقا للمواصفات التي طلبها أوسوريو.

وعقد أمير مرتضى جلسة مع عبدالواحد السيد مدير الكرة وأحمد حسام ميدو عضو لجنة الكرة لمشاهدة شرائط اللاعبين الأفارقة الثلاثة واختيار أفضل هؤلاء المدافعين لترشيحه لأوسوريو  للتعاقد معه استعدادا للبطولة العربية والموسم الكروي الجديد.

‏وكان أوسوريو قد طلب من مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع مدافع إفريقي بمواصفات خاصة ومميزة لتنفيذ طريقة اللعب، وتعهد مجلس الزمالك ولجنة الكرة بتوفير المدافع وفقا للإمكانيات والمواصفات التي طلبها المدرب.


وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فقرة تدريبات إضافية لمجموعة اللاعبين الشباب، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الأهلى المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الفقرة الخاصة باللاعبين الشباب التي قادها أحمد مجدي المدرب المساعد، تنفيذهم لبعض الأمور الفنية استعدادا للفترة المقبلة.

وحرص أحمد مجدي على منح هذه المجموعة العديد من التعليمات الفنية الخاصة استعدادا للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.