رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسيونى سعيد ببقاء طلائع الجيش ورئيس أسوان يهاجم لجنة الحكام

عبدالحميد بسيونى
عبدالحميد بسيونى

أعرب عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن سعادته بالفوز على أسوان بهدف دون رد وتأكد بقاء الفريق في الدوري الممتاز.

وأكد بسيوني أنه عندما تولي المسئولية كان الفريق يحتل المركز قبل الأخير في جدول الدوري لكنه جمع عشر نقاط في آخر أربع مباريات ونجح في الوصول للنقطة 36 وضمن البقاء قبل نهاية الدوري بأسبوع.

وأشار المدير الفني لطلائع الجيش إلى أن هناك مدربين كبارا رفضوا تدريب الفريق لكنه لم يتردد في قبول المهمة لأن طلائع الجيش بيته ولا يمكن أن يرفض تلبية النداء في أى وقت.

وعن مباراة أسوان قال بسيوني إنها كانت مصيرية للفريقين وأشاد بأداء لاعبيه الذين قدموا مباراة كبيرة وكان لديهم إصرار على الفوز ووجه التحية لأسوان ووصفه بأنه فريق أكثر من رائع.

في المقابل هاجم الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، اتحاد الكرة وحمل لجنة الحكام مسئولية هزيمة فريقه أمام طلائع الجيش، مؤكدا أن أسوان اعترض رسميا على تعيين الحكم محمود ناجي لإدارة المباراة لكن لجنة الحكام لم تهتم وأصرت على وجوده.

وأشار إلى أن لاعبي أسوان خاضوا المباراة ولديهم إحساس بالخوف من الحكم ما أثر على الأداء وفي النهاية حدث ما كان الفريق يخشاه ونال الهزيمة في هذا الوقت الصعب الذي لا يحتمل أخطاء تحكيمية.

واختتم رئيس نادي أسوان حدييثه مطالبا لجنة الحكام بتعيين حكام دوليين وعلى قدر المسئولية في مباريات الأسبوع الأخير حتى لا يهبط من يستحق البقاء ويبقى من يستحق الهبوط.