رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى يطالب بممر شرفى للاعبى الأهلى فى مباراة التتويج أمام الزمالك.. واللعب بالناشئين

أحمد موسى
أحمد موسى

وجه الإعلامي أحمد موسى التهنئة لرئيس مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا النائب محمد أبوالعينين، والمشرف على الفريق الأستاذ طارق أبوالعينين، على بقاء فريق سيراميكا كليوبترا في الدوري العام الممتاز، بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

ووجه أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، الشكر لفريق سيراميكا كليوباترا، وإهدائه درع الدوري العام لنادي الأهلي رقم 43 في تاريخه.

وأكد: سيراميكا كليوباترا أهدانا درع الدوري العام بعد فوزه على بيراميدز، ويأتي الفرج على أيدي سيراميكا، ويوم الخميس يمكن أن نلعب القمة بأشبال الأهلي.

وطالب أحمد موسى بعمل ممر شرفي للاعبي الأهلي يوم الخميس المقبل، في مباراة التتويج بالدوري أمام نادي الزمالك، إيمانا منهم بمبدأ الروح الرياضية.

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج لنادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.