رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمادة أنور: الزمالك مع أوسوريو مستواه فى الطالع والمقاولون مجاش النهاردة

حمادة أنور عضو مجلس
حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق

أشاد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، بفوز الزمالك العريض على المقاولون العرب الذى جاء بستة أهداف مقابل هدف  فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر حيث صعد أصحاب الزي الأبيض لمواجهة بيراميدز فى الدور قبل النهائي  ببطولة كأس مصر. 

وقال أنور، فى تصريحات إذاعية مع الإذاعي محمد بدر عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن الزمالك قدم عرضا هائلا على مدار  شوطي اللقاء، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض استحق الفوز أمام فريق بحجم المقاولون العرب، خامس الدوري العام والمعروف بدفاعه القوي، قائلا المقاولين: "مجاش النهاردة"  .

وقال محلل إف إم: فريق الزمالك مع خوان كارلوس أوسوريو يتقدم مستواه من مباراة إلى مباراة، مشيرا إلى أن الخواجة الكولومبي بدأ يتعرف على إمكانيات اللاعبين، حيث استفاد كثيرا من فترة التوقف وطور أداء أكثر من لاعب مع توظيف أحمد فتوح، فى مركز صانع الألعاب.

وقال  المدير الإدارى السابق لفريق الزمالك، إنه يحسب للمدير الفني الكولومبي أنه عدل من طريقة اللعب فى الشوط الثاني بعد خروج مصطفى الزناري ومشاركة عمرو السيسي، حيث نقل سيد عبدالله نيمار إلى مركز الظهير الأيمن ووظف نداى فى الجناح الأيسر الذى من خلاله صنع الهدف الرابع الذى سجله سيف الدين الجزيري.

وقال حمادة أنور إن المباراة أثبتت أن هناك لاعبين لا يستحقون ارتداء قميص الزمالك، خاصة سامسون إكينولا، الذى لم يستغل فرصة مشاركته فى مباراة سهلة لإثبات نفسه، حيث شارك والزمالك متقدم بسداسية نظيفة.