رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محسن عبدالمسيح يطالب العثمانيين بالتدخل لإنقاذ فريق الدراويش من الهبوط

الإسماعيلي
الإسماعيلي

طالب محسن عبدالمسيح، نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، المهندس محمود عثمان، بالموافقة على قيادة مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، لإنقاذ فريق الدراويش، الذى يواجه شبح الهبوط.


وقال عبدالمسيح، فى مداخلة إذاعية إن الإسماعيلي، فى حاجة إلى أبنائه المخلصين وليس هناك أفضل من أبناء عائلة الراحل عثمان أحمد عثمان.


وأكد عبدالمسيح، الذى سبق له خوض انتخابات الإسماعيلي على مقعد نائب الرئيس، لكنه لم يوفق، وأن مجلس المهندس يحيي الكومي، كان ينظر تحت أقدامه ولا يعمل بالمشورة وهو ما جعل النادي البرتقالي يصل إلى هذه الحالة المذرية، مشيرا إلى أنه يعيش فى كابوس منذ عشر سنوات يتمنى أن يصحو منه.


وأكد نجم الدراويش السابق فى فترة الثمانينيات، أن الإسماعيلي يحتاج إلى ما لا يقل عن 500 مليون جنيه لإنقاذه، مشيرا إلى أن هذا المبلغ لو تم ضخه من خلال محبى النادي سيتم استعادته لأن النادي الإسماعيلي، اسم كبير يمكن تسويقه بشرط أن يكون هناك فكر إدارى متطور مع تكاتف أبنائه على قلب رجل واحد.


وأعرب نجم الإسماعيلي السابق، وظهيره الأيسر الدولي سابقا عن أمله في هروب فريقه من شبح الهبوط، مؤكدا أن لقاء الأهلي، غدا، مصيري وليس أمام حمزة الجمل واللاعبين سوى أن يقاتلوا للحصول على نقطة من لقاء برج العرب ومن بعد الفوز على الداخلية في القاهرة والاتحاد السكندري فى الإسماعيلية لضمان البقاء في الدوري، حيث يجب أن يتم التعامل مع هذه المباريات على أنها لقاءات كؤوس غير مسموح فيها بالهزيمة.

وأكد محسن عبدالمسيح، أن فريق الأهلي، كتاب مفتوح، أمام حمزة الجمل المطالب بالعمل على إيقاف مفاتيح لعب الفريق الأحمر.

ويعاني الإسماعيلي هذا الموسم بقوة ودخل ضمن الفرق المهددة بالهبوط مع الداخلية والحرس وأسوان وسيراميكا.