رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. الأهلى يتقدم على البنك بثنائية معلول وعبدالقادر

الأهلي
الأهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الشوط الأول من مباراته أمام البنك الأهلي بالتقدم بهدفين دون رد.

سجل هدفي الأهلي علي معلول وأحمد عبدالقادر في الدقيقتين 18 و30.

أحداث الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط قوي من فريق البنك الأهلي، وكان الظهور الأول في الدقيقة السابعة بعد تسديدة قوية عن طريق محمود سيد لاعب البنك الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

في الدقيقة العاشرة محاولة هجومية للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول إلى داخل منطقة الجزاء تجاه محمد شريف، إلا أان الكرة كانت أقرب للحارس محمد أبوجبل.

في الدقيقة 11 تسديدة صاروخية عن طريق أليو ديانج لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد أبوجبل ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

افتتح التونسي علي معلول، التسجيل لصالح الأهلي في شباك البنك الأهلي.

جاء الهدف في الدقيقة 18 من ركلة حرة مباشرة سددها علي معلول بقدمه اليسرى رائعة على يسار الحارس محمد أبوجبل.

في الدقيقة 25 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للبنك الأهلي عن طريق إسلام جابر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريم بامبو بتسديدة مباشرة مرت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى.

أضاف أحمد عبدالقادر، الهدف الثاني لصالح الأهلي في شباك البنك الأهلي.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 30 بعد تمريرة رائعة من علي معلول قبل أن يستلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ويسدد بقدمه اليمنى ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

في الدقيقة 34 محاولة هجومية للبنك الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق إسلام جابر إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريم بامبو برأسية قوية تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

في الدقيقة 36 هدف ملغى للبنك الأهلي بداعي التسلل على كريم بامبو.

في الدقيقة 40 أهدر محمد شريف فرصة الهدف الثالث بعد انفراد كامل بالمرمى عن طريق محمد شريف من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد أبوجبل ببراعة وأنقذ مرماه.

البنك الأهلي كاد أن يقلص الفارق في الدقيقة الأخيرة من ركنية تم تنفيذها بشكل رائع، وحوّلها محمود سيد بالرأس بجوار القائم.