رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن رحيل سيف جعفر ويوسف نبيه.. هشام يكن: الزمالك يتخلى عن معظم عناصره الأساسية ويفقدهم واحدًا تلو الآخر

هشام يكن
هشام يكن

قال هشام يكن، لاعب الزمالك السابق، إن الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، لاعبى الفريق الأبيض، يحتاجان لتطوير كبير في مستواهما، ولم يصلا للمستوي المطلوب كلاعبين يعتمد عليهما.

ووقع سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لنادي بيراميدز في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقديهما مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف هشام يكن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي وليد الحديدي عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: سيف وأسامة ليسا قادرين علي تحمل عبء قميص نادي الزمالك بمفردهما، عكس لاعبين آخرين تألقوا بالقميص الأبيض مثل طارق حامد علي سبيل المثال.

وتابع: هناك لاعبون لديهم ثقل بكل تأكيد وحال خروجهم يتأثر أداء الفريق، بينما يوسف أسامة وسيف جعفر لن يؤثرا علي الفريق، فهما عناصر شابة، وغير محسوم تألقهما خلال الفترة المقبلة.

وأكمل: خروج العديد من اللاعبين الآخرين من الزمالك مثل إمام عاشور وطارق حامد ومحمد أبوجبل وأشرف بن شرقي كان مؤثرا بدرجة كبيرة.

وواصل: يوجد فرق بين الأهلي والزمالك، لأن هناك فريق مستقر بينما آخر يتخلي عن معظم عناصره الأساسية ويفقدهم واحدا تلو الآخر.

وأشار إلي أن سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه لا يستطيعان أن يحملا علي عاتقهما فريقا بحجم الزمالك، رغم إمكانياتهما الفنية ويجب أن يستوعب الجميع ذلك.

واختتم: الزمالك في حاجة إلي ظهير أيمن ومساك ولاعبين في خط الوسط وجناح أيمن ومهاجم مميز، الفريق علي الأقل في حاجة لضم 5 أو 6 عناصر مميزة.

وكانت هناك محاولات من إدارة نادي الزمالك للتجديد مع الثنائي خلال الأيام الماضية، لكن الأمور باءت بالفشل، ووقع يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر لنادي بيراميدز في وقت سابق، حيث ينتهي عقدا الثنائي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري.