رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أيوب: الأهلى يسير بشكل طيب.. وهذه نصيحتى لطاهر محمد

طاهر محمد
طاهر محمد

أكد أحمد أيوب، المدير الفني السابق لنادي حرس الحدود، أن مواجهة الأهلي أمام منتخب السويس كانت صعبة في ظل طموح الفريق السويسي الذي لعب بشكل دفاعي مميز.

وقال أحمد أيوب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن منتخب السويس لعب بالشكل الدفاعي من أجل تقليل الفروق الفنية، مشيرا إلي أن ميمي فريق، المدير الفني، كان يلعب علي عامل الوقت من أجل الوصول للوقت الإضافي وركلات الترجيح.

وتابع: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عليه أن يتميز بالمرونة المطلوبة في التعامل مع بعض المباريات، مشيرا إلي أن السويسري حقق كل البطولات التي شارك فيها.

وأكمل: تشكيل الأهلي لم يكن الأفضل أمام منتخب السويس، والأفضل البدء بمجدي أفشة أو قندوسي، في وسط الملعب، حتي لو لم يكن يعرف الفريق المنافس، خاصة أنه يلعب في القسم الثاني.

وواصل: كان من الأفضل عدم مشاركة حمدي فتحي، خاصة أنه سيرحل إلي الوكرة القطري، وتجهيز البديل للمباريات المقبلة.

وأردف: طاهر محمد طاهر لا يشارك باستمرار خلال الفترة الماضية بشكل مستمر، لذلك يظهر بعيدا عن الأداء الجيد، لذلك يظهر رتم اللاعب بعيدا عن زملائه، لكنه لاعب جيد وأنصحه بأن يقاتل من أجل استعادة مستواه سريعا.

وأشار إلي أن الأهلي يسير بشكل طيب هذا الموسم وحقق كل البطولات، والفريق يضم لاعبين خبرات واستطاع حسم الألقاب في الأوقات الصعبة.

واختتم: الأهلي يجني ثمار استقراره والمحافظة علي الجيل الحالي، وهو من أسرار نجاح النادي خلال الموسم الجاري.