رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى يواجه طلائع الجيش فى دور الـ16 لكأس مصر والفائز يواجه بيراميدز

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

تتواصل اليوم مباريات دور الـ16 في بطولة كأس مصر، حيث يستضيف طلائع الجيش فريق البنك الأهلي في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في مباراة يتأهل الفائز منها لمواجهة بيراميدز في الدور ربع النهائي.

الفريقان يعيشان طفرة حقيقية على مستوى النتائج ولم يعرفا الهزيمة في المباريات الأخيرة، ولكنهما ما زالا يسعيان للهروب من شبح الهبوط، وهو الهدف الأول لكل منهما لكن هذا لا يمنع وجود الطموح للوصول لأبعد مدى في كأس مصر.

فريق طلائع الجيش تأهل لدور الـ16 بعد فوزه على الشرقية بثلاثة أهداف نظيفة وتحسنت نتائج الفرق منذ تولى عبدالحميد بسيوني المسئولية الفنية وحقق الفريق انتصارين متتاليين على سموحة والإسماعيلي، وبعد أن كان أبرز المرشحين للهبوط زادت آماله في البقاء ويسعى لمواصلة انتصاراته والتأهل للدور ربع النهائي.

الأمر لا يختلف بالنسبة لفريق البنك الأهلي الذي لم يخسر في آخر عشر مباريات، ورغم أنه ما زال ضمن الفرق المهددة بالهبوط، لكن القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني للفريق طالب لاعبيه بمواصلة الانتصارات والتأهل للدور ربع النهائي، مؤكدا لهم أن الفريق يملك الإمكانات التي تؤهله للصول للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

يدير المباراة صبحي العمراوي ويساعده عمر فتحي وخالد السيد ومعهم أسامة إسماعيل حكما رابعا ومحمد الشناوي حكم فيديو وأحمد لطفي مساعد حكم فيديو.