رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الوداد: الأهلى شكك دفاع فريقى فى قدراته.. ومروان عطية من أفضل لاعبى الأحمر

مروان عطية
مروان عطية

قال سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الوداد البيضاوي المغربي، حاولت إظهار الثقة للاعبي فريقى قبل مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا لبثها في نفوسهم.

وأضاف سفين فاندنبروك، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: في مباراة الإياب كان هناك أداء جماعي من الأهلي وركلة ركنية أتت بالفوز، وظهيرا الأحمر رائعان سواء علي معلول أو محمد هاني.

وتابع: وأيضا عمرو السولية ومحمود كهربا ومحمد شريف، مشيرا إلي أن الأهلي يمتلك دكة بدلاء قوية جدا.

وأكمل: اللاعب رقم 13 مروان عطية من أفضل لاعبي الأهلي في المباراة، وكان يجعل المباراة سهلة وينقل الكرة من الدفاع للهجوم والعكس.

وواصل: حسين الشحات كان من أفضل اللاعبين في المباراة، والأهلي شكك دفاع فريقي في قدراته، واستطاع أن يدافع أمامنا دفاعا متقدما ما أثر علي أداء اللاعبين.

وأردف: خسارة النهائي سببت لنا إحباطا، وعندما تخسر اللقب تكون هناك ضغوط كبيرة علي المدير الفني.

واستطرد: حاولنا السيطرة علي الإحباط بأكبر قدر ممكن، وما زلنا في سباق الدوري بالرغم من إحباط اللاعبين.

وأشار إلي أن مصر تملك واحدا من أقوي الدوريات، والفرق المصرية قوية، والأهلي فريق مميز وقوي ويمكنه أن ينافس كل عام.

واختتم: منتخب مصر أيضا يمكنه المنافسة علي كأس أمم إفريقيا لأن االدوري المصري قوي جدا.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.