رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

6 أسماء مرشحة لتدريب منتخبات الناشئين منهم معوض والحاوى

سيد معوض
سيد معوض

رشحت اللجنة المكلفة من مجلس إدارة اتحاد الكرة، المكونة من حازم أمام ومحمد بركات، عددا من الأسماء للانضمام إلى الجهاز الفني لمنتخبات الناشئين المقرر تشكيلها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة، عن أن الأسماء المرشحة للمنتخبات هم وليد سليمان، لاعب الأهلي السابق، أسامة نبيه، مدرب الزمالك السابق، محمد شوقى، مدرب المنتخب السابق، وائل شيتوس، المدرب المساعد للمنتخب الأوليمبي، أيمن الرمادي، المدير الفني لنادي أسوان، سيد معوض، لاعب الأهلي السابق.

ومن المفترض أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا خلال الأيام المقبلة لتشكيل منتخبات 2005 و2007 و2008 و2009، خاصة بعد أن وجد اتحاد الكرة حلا للأزمة المالية التى لحقت به في الفترة الماضية بتوقيع عقد مع أحد الرعاة ووزارة الشباب والرياضة على إنشاء صندوق لدعم المنتخبات الوطنية والذى بدأ بمبلغ 250 مليون جنيه.

ومن ناحية أخرى، حددت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، يوم 25 يوليو المقبل، موعدًا لنهاية الدوري هذا الموسم إلا أن 14 فريقا ينتهى الموسم بالنسبة لها يوم 15 باستثناء الأهلي وثلاثة أندية أخرى بسبب أن الأهلي سيخوض ثلاث مباريات ضمن مؤجلاته.