رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السعيد: فيتوريا أعاد شخصية منتخب مصر.. وحققنا مكاسب من ودية جنوب السودان

طارق السعيد
طارق السعيد

قال طارق السعيد، نجم منتخب مصر السابق، إن المنتخب الوطني حقق عدة مكاسب من خوضه ودية جنوب السودان باستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة.

وأضاف طارق السعيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن المنتخب استفاد بالدفع بالوجوه الجديدة لتحقيق الانسجام، مشددًا على أنه رغم عدم قوة المنافس إلا أن المنتخب كان له شكل مميز في الملعب.

وأوضح أن روي فيتوريا يحظى بحب كبير من اللاعبين، ونجح في استعادة هيبة المنتخب الوطني بإفريقيا، بفضل النتائج التي يحققها منذ توليه المهمة، حيث حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها.

وأشار إلي أن كل الخطوط في الملعب بين لاعبي المنتخب الوطني كانت مترابطة وسط حالة من الانسجام الكبير.

واختتم: المنافس كان ضعيفا ودون خبرات دولية، لكن منتخب مصر فرض شخصيته وهو ما فعله في مباراة غينيا أيضًا التي أدارها فيتوريا.

وحقق المنتخب الوطني الفوز علي نظيره جنوب السودان بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما علي ستاد القاهرة الدولي. 

وسجل مصطفي فتحي هدف التقدم لمنتخب مصر أمام جنوب السودان من تسديدة رائعة داخل منطقةة الجزاء في الدقيقة 19، وأضاف محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 45، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 72.