رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامه نبيه يكشف كواليس عرض الزمالك لتجديد عقد نجله وحقيقة تحريض سيف فاروق جعفر على عدم التجديد

يوسف نبيه لاعب الزمالك
يوسف نبيه لاعب الزمالك

كشف أسامة نبيه، المدرب العام السابق لنادي الزمالك، عن حقيقة تحريضه على رحيل نجله يوسف أسامة نبيه، وهو أحد أبناء النادي، ولن يقوم بالرد على أي عنصر يتطاول عليه.

وتابع نبيه خلال تصريحات تلفزيونية: "يوسف تلقى عرضا من نادي بيراميدز، ورغم توقيعه عندما عرض النادي التجديد، تدخلت وحاولت تقريب وجهات النظر".

وأضاف أسامه نبيه: "الزمالك عرض على يوسف أسامة التجديد لمدة 5 مواسم مقبلة، ولكن مع تحمل قيمة الضرائب، والأمور توقفت".

واختتم: "لم أحرض سيف فاروق جعفر على عدم التجديد لنادي الزمالك، وقرار عدم تجديده هو قرار شخصي للاعب، وتربطنا علاقة قوية على مستوى الأسر، ولكن هذا قرار شخصي بالنسبة له، ولن أرد على التطاول ضدي".


أوسوريو يعقد جلسة فنية للاعبين استعدادا لمواجهة فاركو

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء فاركو المقبل في مسابقة كأس مصر.

وشهدت الجلسة الحديث عن أهمية المواجهة المقبلة في بطولة كأس مصر أمام فاركو، وشرح المدير الفني بعض الأفكار المراد تنفيذها خلال المران الجماعي للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.