رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ختام بطولة مصر الشرق الأوسط REV IT UP Festival لسباقات السيارات بمشاركة 200 متسابق

بطولة مصر الشرق الاوسط
بطولة مصر الشرق الاوسط REV IT UP

اختتمت اليوم فعاليات بطولة مصر الشرق الأوسط REV IT UP Festival لسباقات السيارات التي أقيمت تحت رعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة وبتنظيم من فريق Rev it up بالتعاون مع الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بالوزارة وبحضور أحمد عبدالخالق، مدير عام الإدارة العامة للفعاليات والأحداث الرياضية، ومجموعة العمل من الوزارة وسامح عبدالقوي، مدير البطولة.

شهدت البطولة مشاركة  ٢٠٠ متسابق من ١٢ دولة، وأقيمت على مدار يومين بحديقة الأسرة بالقاهرة الجديدة والتى احتضنت أولى جولات الدريفت لهذا العام بمشاركة عدد كبير من  المتسابقين من أبطال مصر والدول العربية ولجنة تحكيم من نخبة من أبطال رياضة السيارات.

من جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على الاهتمام بنشر رياضة سباق السيارات التى تشهد إقبالا كبيرا من الممارسين خلال الفترة الماضية، والمشاركة فى تنظيم العديد من الفعاليات الخاصة بها على مستوى مختلف المحافظات.

أشاد الوزير بالإقبال على المشاركة فى بطولة مصر الشرق الأوسط REV IT UP Festival لسباقات السيارات، والتنظيم المتميز لكافة فعاليات السباق الذى شهد تنافسًا قويًا بين المشاركين.

وقد أكد الكابتن سامح عبدالقوي أن REV IT UP Festival هو أقوى الفعاليات التي تقدمها البطولة ضمن جولاتها على مدار العام والتي تصل إلى ٨ جولات سبيد ودريفت التي شهدت تمثيلا قويا من مصر والدول العربية التي شرفتنا بوجودها سواء متسابقين أو لجنة تحكيم من السعودية - الكويت -الأردن- عمان - العراق - سوريا - ليبيا وأيضا من اليابان.

وأكد حرصه الدائم على تقديم كل ما هو جديد كل عام سواء للمتسابقين أو للجمهور الذي مثل حضورا قويا على مدار يومي السباق، كما أشاد بالاداء المتميز والاحترافي لأبطال الدريفت والسرعة في مواجهة تحديات السباق والتي لم تكن سهلة.


وجاءت نتائج البطولة متمثلة فى حصول مهند شوقي علي المركز الأول وجاء في المركز  الثاني مجدي أشرف، والمركز الثالث هيثم سمير، وحصل فى  منافسات الجولة الثالثة من سباق السرعة الكابتن تامر باشات على المركز الأول وجاء في المركز الثاني ناصر الفيومي والمركز الثالث محمد أشرف، وعلى مستوى الفرق حصل فريقREV IT UP على المركز الأول وفريق Full boost المركز الثاني وحصل فريق Hashim Team على المركز الثالث.

وشارك فى سباق السرعة عدد كبير من المتسابقين من مصر والدول العربية واليابان، وذلك من مختلف الفئات "محترفين، مبتدئين، سيدات، ذوي الهمم، وفئات الجونيورز من الأطفال".

ويعد سباق  REV IT UP Festival من أقوى الفعاليات التي تقدمها البطولة ضمن جولاتها على مدار العام والتي تصل إلى ٨ جولات سبيد ودريفت، وحضر السباقات نحو ٣ آلاف من المشجعين، إضافة إلى مشاركة العديد من الدراجات النارية فى استعراض خاص خلال فعاليات السباق.