رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إقبال كثيف على اختبارات الناشئين فى الأهلى

شباب الأهلي مواليد
شباب الأهلي مواليد 2005

شهد اليوم الأول لاختبارات نادي الأهلي التي تقام على ملاعب النادي بفرع مدينة نصر زحاما شديدا من جانب اللاعبين المختبرين وأولياء الأمور للمشاركة والانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.

وانطلقت صباح اليوم اختبارات النادي الأهلي في رحلة البحث عن مواهب كرة القدم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد لتكون إضافة قوية لفرق الناشئين والبراعم بالأهلي.

تبلغ قيمة الاستمارة الواحدة ١٠٠ جنيه وتباع الاستمارات من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثالثة عصرًا يوميًّا حتى يوم الجمعة المقبل، وذلك داخل مقر النادي الرئيسي بالجزيرة وفروعه الثلاثة بمدينة نصر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة.

وحرص خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين، بالإضافة إلي بدر رجب المدير الفني لقطاع الناشئين في الأهلي، على الظهور في فرع النادي بمدينة نصر من أجل متابعة الاختبارات التي ظهرت فيها مئات المواهب وأولياء الأمور في الساعات الأولى من الاختبارات.

وبدأت اختبارات الأهلي، اليوم السبت، وتستمر حتى يوم الجمعة المقبلة؛ إذ يستقبل النادي مواليد 2007 حتى 2018 علي أن يتم تحديد موعد باقي المواليد علي مدار الأيام القادمة من أجل الوصول إلي أفضل العناصر الشابة الواعدة في الكرة.

 وكان قطاع الناشئين بالأهلي أعلن منذ أيام عن طرح استمارات التقدم للاختبارات داخل مقرات النادي الأربعة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة، وبلغت قيمة الاستمارة ١٠٠ جنيه، وفتح الأهلي الباب أمام المتقدمين من مواليد ٢٠٠٧ حتى ٢٠١٨.

وتقام اختبارات المرحلة الأولى على مدى ٤ أيام وتنطلق يوميًا في السابعة صباحًا، حيث تبدأ اليوم السبت باختبارات مواليد ٢٠١٦ و٢٠١٧ و٢٠١٨، والأحد لمواليد ٢٠١٣ و٢٠١٤ و٢٠١٥ والاثنين لمواليد ٢٠١٠ و٢٠١١ و٢٠١٢، والثلاثاء لمواليد ٢٠٠٧ و٢٠٠٨ و٢٠٠٩.