رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من مدرب الوكرة القطرى على المفاوضات مع حمدى فتحى

حمدي فتحي
حمدي فتحي

نقل الإعلامي أحمد شوبير، تعليق بارتولومي ماركيز لوبيز المدير الفني لفريق الوكرة القطري، علي مفاوضات ناديه مع نادي الأهلي، لضم لاعب خط وسط الفريق حمدي فتحي، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن بارتولومي ماركيز لوبير صرح بأنه لا يمكنه التأكيد إذا كان قد تم التعاقد مع حمدي فتحي من عدمه، لأنه لم يتم تأكيد شىء له حتي الآن.

وأشار: أحمد شوبير: إلى أنه من المؤكد أن الوفد الرسمي لنادي الوكرة جاء إلي مصر، وجلس مع مسئولي الأهلي، وكل الأمور تم الاتفاق عليها كاملة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.