رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميشيل يانكون: مصطفى شوبير فاجأنى بالمستويات التى قدمها.. وحزنت لإصابة الشناوى ولطفى

مصطفي شوبير
مصطفي شوبير

تحدث البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حرارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التتويج باللقب الإفريقي علي حساب الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال ميشيل يانكون، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، هذا التتويج من أغلي البطولات التي حصلت عليها، لأنها جاءت في أجواء صعبة، وكنت أعرف شعبية وقيمة الأهلي قبل المجىء إلي مصر والتواجد في الجهاز الفني له.

وتابع: الأمور لم تكن سهلة لأنها مباراة نهائية، لكن مصطفي شوبير قدم مباراة مميزة وذاد عن مرماه وأظهر مهارات كبيرة.

وأكمل: مصطفي شوبير فاجأني بالمستويات التي قدمها، لكونه يتمتع بهذه العقلية في هذه السن.

وواصل: قبل مباراة الذهاب بـ 24 ساعة تحدثت مع مصطفي شوبير، وقلت له هذه فرصة، وعليك أن تنتهزها، الجميع في النادي دعمه بعد هذا القرار.

وواصل: إصابة حراس الأهلي كانت مشكلة كبيرة وصعبة، حزنت لإصابة محمد الشناوي وعلي لطفي، وبالتالي غياب الحارس الأساسي والاحتياطي، لنستعين بالحارس مصطفي شوبير.

وأردف: تحدثت مع مارسيل كولر وأبلغته بإصابة الشناوي وعلي لطفي، وحللنا الموقف والمشكل التي واجهتنا.

وأشار إلي أن هناك تنوعا بين حراس الأهلي الموجودين حاليا، وستكون هناك فرصة أمامهم للتنافس لإثبات جدراتهم.

واختتم: فخور بمستوي الحراس الثلاثة.. وسنري في المستقبل إذا كانت هناك إمكانية لضم حارس جديد.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ 11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.