رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن هدف الأهلى فى الوداد.. أحمد موسى: عبدالمنعم طلع متر ونص فى قفزة عالمية ولا أكبر حارس فى العالم يقدر يجيبها

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

أشاد الإعلامي أحمد موسى بتشجيع جماهير مصر أمس للأهلي خلال مباراة الفريق أمام الوداد المغربي التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق ليحصل الأحمر على بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن كبار الدولة في مصر وعلى رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وخارج مصر في شتى دول العالم، قاموا بتهنئة الأهلي على البطولة، التي تعد من البطولات الأغلى في تاريخ الفريق.

وأشار إلى أن فرق العالم هنأت الأهلي عبر صفحاتها على فيسبوك، مستشهدا بحساب نادي أستون فيلا الإنجليزي بالعربية بتعليقه على الأحمر، والذي قال فيه: "تعبنا من المباركة لهذا النادي، مبروك لعملاق إفريقيا نادي القرن التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه".

وأوضح أن الأهلي لم يكن ليضحي بتلك البطولة خاصة من فريق الوداد للمرة الثالثة، موجها الشكر لمجلس إدارة النادي الأحمر الذي يعمل بالنظام، منوها: الأهلي مفيش فريق زيه، يأتي بعد ريال مدريد فقط عالميا في البطولات، هذه هي مكانة وتاريخ نادي الأحمر بالبطولات والأرقام.

واختتم: بيرسي تاو طلع حكاية وأفشة وطاهر وعلي معلول وخفة دمهم، محمد عبدالمنعم طلع متر ونص في قفزة عالمية، ولا أكبر حارس في العالم يقدر يجيبها.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام الوداد المغربي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.