رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد التتويج باللقب الـ11 إفريقيًا.. أحمد موسى: ما فعله الأهلى لم يفعله أى نادٍ آخر.. وأقرب منافس للأحمر فى جعبته 5 ألقاب دورى أبطال إفريقيا

تتويج الأهلي
تتويج الأهلي

استهل الإعلامي أحمد موسى حلقات برنامجه بلقطات خاصة من تتويج نادي الأهلي لكرة القدم بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بعد التعادل الإيجابي مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق، مستفيدا من فوزه إيابا بهدفين لهدف.

ووجه أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، التحية إلى نادي الأهلي وجماهيره في مختلف محافظات مصر "من أسوان حتى الإسكندرية ومدن القناة"، عقب فوز المارد الأحمر بلقب إفريقيا، موضحًا أن مصر كلها فرحانة بفوز القلعة الحمراء، ثم قام بالتصفيق للاعبي الأهلي وجهازه الفني.

وتابع: احتفالات الجماهير بفوز نادي الأهلي بلقب بطولة إفريقيا استمرت لبعد الفجر.

وأكمل: الرئيس السيسي أول من هنأ نادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، واقتناص البطولة من المغرب.

وأشار إلى أن مارسيل كولر مدرب محترم، مشيدًا بتواجد حسام غالي على منصة التتويج وبقاء محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، في المقصورة الرئيسية، لأن غالي هو رئيس البعثة، معلقا: "هذه هي أخلاقيات الخطيب، لذا نطلق عليه أسطورة الأخلاق".

وأوضح أن ما فعله الأهلي لم يفعله أي ناد آخر، وأقرب منافس للأحمر لبطولة إفريقيا في جعبته 5 ألقاب دوري أبطال إفريقيا، كما أن الأهلي سيشارك في كأس العالم للأندية في ديسمبر 2023 بالمملكة العربية السعودية.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام الوداد المغربي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.