رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد يوسف: كولر تعلم من درس صن داونز.. ومدرب الوداد ساهم فى تتويج الأهلى باللقب الإفريقى

تتويج الأهلي
تتويج الأهلي

أكد محمد يوسف، نجم الأهلي السابق، أن مجلس إدارة نادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، أبرز أسباب تتويج المارد الأحمر باللقب الإفريقي.

وقال محمد يوسف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: مجلس إدارة نادي الأهلي والجهاز الفني بالنسبة لي سر تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم علي حساب الوداد المغربي.

وتابع: كان من الممكن بعد خسارة الأهلي من صن داونز بخماسية أن تتسرع الإدارة وتقوم بإقالة المدير الفني كولر، لكن هذا لم يحدث وقررت تجديد الثقة والإبقاء عليه.

وأكمل: مارسيل كولر تعلم من درس صن داونز سريعا، وعرف طريقة اللعب في إفريقيا، وهذا الأمر يحسب للسويسري بكل تأكيد.

وواصل: مدرب الوداد شعرت بأنه قام بسيناريو لبداية المباراة فقط، والدليل أن الفريق المغربي لم يقدم أي شىء بعد هدفه المبكر في المباراة.

وأشار إلي أن تغييرات كولر كانت تعكس رغبة الأهلي الهجومية وهذا الأمر تحقق بالفعل في الشوط الثاني.

وأوضح أن الأهلي تعلم من أخطاء الموسم الماضي، مشيرا إلي أن إدارة الأحمر قامت بتشتيت الفريق بالمشاكل التي كانت خارج المستطيل الأخضر.

واختتم: الموسم الحالي مجلس إدارة الأهلي تعلم الدرس.. ومدرب الوداد ساهم بتغييراته في ظهور الأهلي بشكل أفضل والتتويج باللقب الإفريقي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.