رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحوة طلائع الجيش تصطدم برغبة الإسماعيلى فى العودة للانتصارات

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يحل طلائع الجيش ضيفا على فريق الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية في الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الممتاز.

الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وجمع 7 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على الزمالك وحرس الحدود والتعادل مع المقاولون والهزيمة أمام بيراميدز والبنك الأهلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 36 والابتعاد بفارق 7 نقاط عن طلائع الجيش والداخلية، لذلك حرصت إدارة الإسماعيلي على تحفيز اللاعبين بقرار مضاعفة المكافآت حتى يبتعد الفريق عن شبح الهبوط.

ويستعيد الإسماعيلي جهود محمد هاشم بعد انتهاء إيقافه بينما يغيب محمد فوزي للإصابة وعبدالرحمن مجدي لعدم الجاهزية وحمدي النقاز ومحمد بيومي وصالح جمعة ومحمد عبدالسميع وعمر طارق الوحش لأسباب فنية.

على الجانب الآخر يحتل طلائع الجيش المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة ومباراة اليوم هي الثانية للجهاز الفني الجديد بقيادة عبدالحميد بسيوني الذي قاد الفريق للفوز على سموحة في الجولة الماضية ويسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي للوصول للنقطة 32 والتقدم على الداخلية وأسوان في حالة هزيمته أمام المقاولون.

يدير المباراة محمود البنا ويساعده عماد العقاد وإسلام أبوالعطا ومعهم عمرو عايد حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو ومبروك نبيل مساعد حكم فيديو.