رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: مصطفى شوبير كتب شهادة نجوميته.. وسيتخطى والده فى حراسة المرمى

مصطفي شوبير
مصطفي شوبير

علق الإعلامي أحمد موسي على أداء مصطفي شوبير، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أمام الوداد المغربي في ذهاب دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مصطفي شوبير كتب شهادة مولد نجم كبير للأهلي والمنتخب الوطني، موضحا أن شوبير قدم أداء كبيرا، ولولاه لكان الوداد خرج متعادلا أو فائزا، كما أن مستواه سيتخطي مستوي والده أحمد شوبير في حراسة المرمي.

وتابع: مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون الأخيرة للإثيوبي باملاك تيسيما، وهو حكم غير نزيه.

واختتم: الحكم الإثيوبي ليس له علاقة بالعدالة التحكيمية في كرة القدم، وممكن أن يفعل أي شئ لمنع الأهلي من التتويج باللقب الإفريقي.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.