رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى: الشحات كان من نجوم مباراة الأهلى والوداد.. ومعلول سيكون كلمة السر فى لقاء الإياب

حسين الشحات
حسين الشحات

أكد الإعلامي أحمد موسي أن حسين الشحات كان من نجوم لقاء الأهلي والوداد، في ذهاب دوري أبطال إفريقيا وصنع الهدفين، وكان يستحق ركلة جزاء خلال اللقاء.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن علي معلول سيكون من نجوم مباراة الإياب ويجب ألا نقسو علي لاعبي الأهلي، ومعلول سيكون كلمة السر في التتويج باللقب الإفريقي.

واختتم: الأهلي قدم مباراة تاريخية أمس أمام الوداد، وبلغت نسبة استحواذه أكثر من 70%، في بعض الفترات من المباراة، ويجب الاستمرار في دعمه حتي لقاء الإياب.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.