رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استاد القاهرة جاهز لاسقبال 50 ألف مشجع فى مباراة الأهلى والوداد

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

قال وليد عبدالوهاب، المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة، إنه تم تحديد 50 ألف متفرج لحضور مباراة نادي الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، غدا الأحد، مضيفا أن استاد القاهرة جاهز لاستقبال أي أعداد من الجماهير.

وأضاف وليد عبدالوهاب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن السعة المحددة من الجهات الأمنية للمباراة 50 ألف مشجع، مبينا أن الاستاد لديه الجاهزية الكاملة لاستقبال الجماهير غدا من الساعة الثانية ظهرا.

وأشار إلي أن كل الأمور مهيأة تماما لاستقبال الجماهير، لافتا إلى أن الجانب المغربي أبدى سعادته الكبيرة بالاستقبال المصري قبل لقاء الغد، كما أبدى السفير المغربي سعادته الكبيرة باستقبال الوفد المغربي وتوفير كل ما يلزم لفريق الوداد.

وأوضح أن هناك بدائل مخصصة لدخول الجماهير للدرجات الأولى والثانية والثالثة، مضيفا أن ذلك حتى لا يكون هناك أي تكدس من الجماهير.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي الأحد علي استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا علي أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتاهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2 في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.