رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن افتتاح فرع الأهلى الرابع بالتجمع.. أحمد موسى: مقر عالمى.. والخطيب لم يتحدث عن نفسه

افتتاح الفرع الرابع
افتتاح الفرع الرابع للأهلي

علق الإعلامي أحمد موسى على حضوره افتتاح الفرع الرابع لنادي الأهلي في التجمع، بعد دعوة من رئيس مجلس إدارة النادي الكابتن محمود الخطيب، الخميس.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه خلال افتتاح فرع نادي الأهلي الرابع شهد تواجد عدد من نجوم نادي الزمالك، وبعض لاعبي الأندية الأخرى، من أبرز الشخصيات التي تواجدت أثناء الافتتاح وزير الرياضة د. أشرف صبحي، الإعلامي خيري رمضان، جمال الجراحي، ماهر همام، إبراهيم حسن، عدلي القيعي، وليد سليمان، حلمي طولان، حسن حمدي، وحسن مصطفي، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بالإضافة إلى حضور جميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأحمر.

وتابع: نادي الأهلي لا ينسى أبناءه، كما أن الخطيب قام بتكريم عدد من العاملين الذين ساهموا في تشيد فرع نادي الأهلي الرابع بالتجمع، مشيرا إلى امتنانه إلى مجلس إدارة نادي الاهلي، خاصة الكابتن خالد العوضي، المشرف العام على ألعاب الصالات، والطفرة التي حدثت في جميع الألعاب خلال الموسم الماضي، وتحقيق أغلب البطولات.

وأكمل: الخطيب لم يتحدث عن نفسه، إنما تحدث باسم أعضاء مجلس الإدارة، ومجالس إدارات الأهلي السابقة التي ساهمت في إنشاء هذا الفرع الرابع العالمي للنادي.

وواصل: البعض لا يعرف قيمة حسن مصطفى، رئيس ألمانيا وقف تقديرا واحتراما له في إحدى البطولات وهذا الموقف يوضح قيمة حسن مصطفى، وهو يمثل مصر في المحافل الدولية.

وأشار إلى أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة هي من قامت بإنشاء الفرع الرابع لنادي الأهلي، كما أنه من أجمل فروع نادي الأهلي الـ4، موضحًا أن هذا الفرع سيستفيد منه سكان العاصمة الإدارية وسكان القاهرة الجديدة.

واختتم: هناك أندية لها 9 سنوات أخذت أراضي من أجل إنشاء فرع لها، ولكن حتى الآن لم يتم وضع طوبة واحدة وهي أرض جرداء الآن، كما أن افتتاح فروع جديدة للأندية سيساعد على ضخ أموال ضخمة، من خلال الاشتراكات.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي الأحد علي استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقي، علي أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتاهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2 في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.