رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى حضور وزير الرياضة.. الأهلى يفتتح الفرع الرابع بالتجمع الخامس اليوم

شعار الأهلي
شعار الأهلي

يفتتح مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب الفرع الرابع بالتجمع الخامس مساء اليوم الخميس بحضور عدد كبير من المشاهير وقدامى القلعة الحمراء علي مدار تاريخه.
وكان المجلس الأحمر قد وجه الدعوة لعدد من الشخصيات السياسية والرياضية والإعلامية لحضور حفل الافتتاح الذي يشهد المراسم في السادسة مساءً ثم يعقبه حفل غنائي.
وسوف يلقي الخطيب كلمة الافتتاح وشرح كل ما يتعلق بالفرع الرابع مع عرض فيديو عبر الشاشات حول ما تم إنجازه في الفرع من مجمع حمام السباحة ‏والمبنى ‏الاجتماعي الذي يقع على ‏مسطح 1200 متر ويشتمل على بدروم وأرضي ‏ودور ‏أول ‏بالإضافة إلى قاعة لمجلس الإدارة ومطعم وأماكن الأعضاء. المخطط الإنشائي في فرع الأهلي بالتجمع الخامس روعي فيه‏ أن تكون الملاعب في منطقة واحدة مع وجود ‏غرف ‏الملابس ‏لجميع الفرق وقريبة من الملاعب.


وتشتمل المنشآت ‏الرياضية داخل فرع ‏التجمع على ‏ملاعب ‏للكرة الطائرة والسلة واليد وملاعب ‏خماسي نجيل ‏صناعي ‏وملاعب ‏تنس بالإضافة إلى وجود مسجد كما توجد منطقة خاصة ‏بأكاديمية كرة القدم تشتمل على ملعبين كبيرين من النجيل ‏الصناعي وغرف ‏ملابس للاعبين والمدربين إلى جانب مجمع حمام السباحة ‏والمبنى ‏الاجتماعي الذي يقع على ‏مسطح 1200 متر ويشتمل على بدروم وأرضي ‏ودور ‏أول ‏بالإضافة إلى قاعة لمجلس الإدارة ومطعم وأماكن الأعضاء.