رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس هيئة استاد القاهرة يكشف آخر الاستعداد لمباراة الأهلى والوداد فى نهائى دورى الأبطال

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

أكد وليد عبدالوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، علي جاهزية الملعب لاستضافة مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي يوم الأحد المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال وليد عبدالوهاب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: استاد القاهرة جاهز لاستقبال السعة الكاملة في مباراة الأهلي والوداد المغربي، مشيرا إلي أن الملعب جاهز بنسبة 100% من إضاءة ومرافق وأرضية الملعب.

وتابع: نتمني التوفيق للأهلي، وهناك متابعة كبيرة من وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، الذي يتواصل معنا باستمرار للاطمئنان علي كافة الترتيبات.

وأكمل: جمهور الكرة المصرية أصبح لديه وعي كامل ويعرف الأبواب التي سيدخل من خلالها للمدرج، ولدينا خدمات داخل الاستاد والمأكولات والمشروبات، والشركات الراعية تقوم بتوزيع مشروبات وعصائر علي الجماهير.

وأشار إلي أن فريق الوداد المغربي سيتدرب في تمام التاسعة مساء السبت علي استاد القاهرة، ولدينا ثقة في جماهير الأهلي وأنهم سيظهرون بشكل جيد في لقاء الأهلي.

واختتم: أتمني أن تخرج المباراة بشكل يليق بنا، وهدفنا تقديم خدمة جيدة للجماهير، وأي ملحوظات نعمل عليها في الوقت الحالي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي يوم الأحد المقبل علي استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي برباعية نظيفة، في مجموع مباراتي نصف النهائي بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز بنتيجة 2-2 في مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.