رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سعد شلبى: الأهلى كبير القارة الإفريقية.. وكولر معجب بجماهير القلعة الحمراء

كولر
كولر

قال سعد شلبي، المدير التنفيذي لنادي الأهلي: نثق في جمهور الأهلي وحضوره بشكل حضاري والالتزام الكامل، وأيضا المحافظة علي العلاقات الجيدة مع نادي الوداد المغربي.

وأضاف سعد شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: المباراة تجمع بين فريقين شقيقين والأهلي كبير القارة الإفريقية، وجماهيره ستقدم تشجيعا مثاليا طوال الـ90 دقيقة، وأشكر إدارة شركة تذكرتي علي دورها مع الجماهير، وسنخاطبها بإعادة فتح السيستم مجددا فور تحديد الأعداد بشكل رسمي.

وتابع: الأهلي يحترم الضوابط دائما وأثق في التزام الجماهير بالقوانين والتعليمات وضوابط الدخول للملعب، ونتمني دعمهم وتشجيعهم الحماسي للاعبي الفريق، مشيرا إلي أن مارسيل كولر معجب للغاية بجماهير القلعة الحمراء.

وأكمل: نتمني تقديم المستوي التي تليق بنادي الأهلي، وأن نحقق نتيجة إيجابية وتحقيق اللقب القاري.

وواصل: سوف نستقبل بعثة الوداد بشكل جيد يعكس العلاقات المصرية المغربية، كذلك لرد الحفاوة التي تم استقبالنا بها خلال وجودنا في المغرب لخوض مونديال الأندية.

وأشار إلي أن هناك 1000 ألف تذكرة لمشجعي نادي الوداد المغربي، طبقا للائحة كاف التي صدرت هذا العام.

واختتم: نحن حريصون علي زيادة حصتهم أيضا بعد زيادة العدد وسيتدرب الوداد يوم السبت علي استاد القاهرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي يوم الأحد المقبل علي استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي برباعية نظيفة، في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز بنتيجة 2-2 في مجموع المباراتين باعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.