رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى: نحتاج مساندة ودعم الجماهير أمام الوداد المغربى

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أكد سعد شلبي، المدير التنفيذي لنادي الأهلي، أن إدارة النادي تحركت بكل قوة من أجل تواجد السعة الكاملة لجماهيره في مدرجات استاد القاهر، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سعد شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأهلي يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية داخل مصر، ومجلس الإدارة تحرك مع اتحاد كرة القدم من أجل زيادة الجماهير.

وتابع: نحتاج جماهير نادي الأهلي من أجل دعم ومساندة اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة جيدة أمام الوداد المغربي في لقاء الذهاب.

وأكمل: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أرسل لنا خطابا بضرورة زيادة عدد الجماهير، لذلك خاطبنا اتحاد الكرة المصري لمخاطبة المسئولين كما شهدت تحركات كثيرة من جانب وزارة الشباب والرياضة.

وواصل: تم الاتفاق علي زيادة أعداد الجماهير في مباراة الذهاب، وكان لدينا ثقة في مؤسسات الدولة المصرية بأنها لن تتوانى في مساندة ودعم الأهلي.

وأشار إلي إن هناك اجتماعا للجنة الأمنية في الوقت الحالي، لتحديد السعة الرسمية في وجود مدير أمن النادي مع باقي الجهات الأمنية.

وأوضح أن القرار سيرضي طموحات الجماهير والإدارة، مشيرا إلي أن نادي الأهلي يمثل مصر في هذه البطولة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي يوم الأحد المقبل علي استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.